يهمتم برنامج المدراء الأول بالشرق الأوسط الذي يبث على قناة روتانا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» فرح بن رجب تقدم the manager على قناة روتانا موسيقى
الإثنين يناير 26, 2009 12:20 am من طرف steve

» صور ايليان من برايم 3.
السبت يناير 10, 2009 1:30 am من طرف rayane

» ايليان من برايم 2.
السبت يناير 10, 2009 1:19 am من طرف rayane

» عمرو الشريف
السبت يناير 10, 2009 1:03 am من طرف rayane

» فخر الركوي.
السبت يناير 10, 2009 1:02 am من طرف rayane

» مايكل وحيد مدير الانتاج بفريق عزة.
السبت يناير 10, 2009 1:00 am من طرف rayane

» تعرف على فريق عمل عزة.
السبت يناير 10, 2009 12:58 am من طرف rayane

» من هي عزة قحبيش؟
السبت يناير 10, 2009 12:56 am من طرف rayane

» من هي ايليان محفوظ؟
السبت يناير 10, 2009 12:47 am من طرف rayane

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
rayane
 
steve
 

شاطر | 
 

 برايم 2 من برنامج The Manager

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rayane
Admin


عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: برايم 2 من برنامج The Manager   السبت يناير 10, 2009 12:24 am

الحلقة الثانية من برنامج The Manager هي الحلقة التي كشفت عن توجّه كل مدير أعمال إلى القيام برسم إطار للفنانة المشتركة إليان محفوظ الممنوع عليها الإدلاء بأي تصريح للصحافة أو إلتقاط الصور لها، كونها مجرّد عينة فنية يتمّ عليها تجارب مشتركي مدراء الأعمال.
الفنان عاصي الحلاني كان ضيف الحلقة الثانية التي تنشر تفاصيلها «سيدتي» في هذا العدد..



بيروت ـ زلفا رمضان
تصوير: ربيع يمين



أربعة مدراء أعمال إلى جانب كل مدير أربعة مساعدين يعملون كفريق متّحد على رسم إطلالة أو صورة تطلّ من خلالها إليان محفوظ على الجمهور، ثم يتمّ الحكم على إطلالتها من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من المخرج سيمون أسمر وطوني سمعان مدير الشؤون الفنية في شركة «روتانا» والضيف في كل حلقة.

تفاوت درجات الحكم
بأربع إطلالات ظهرت إليان محفوظ في البرنامج، وأتى الحكم على كل إطلالة من لجنة التحكيم بموضوعية تامة كما يلي:
n رؤية طارق المشترك اللبناني الذي اختار لإليان أغنية «آه يا ليل» للفنانة شيرين حيث عبّرت إليان بصوتها وحضورها المسرحي عن فكرته وكيفية تحضيره لها، أتاه التعليق من المخرج سيمون أسمر الذي طلب من طارق أن يستمع إلى مشاورات فريقه المساعد، كونه لم يقدّم إليان بصورة جديدة إنما كانت هناك حركات ميكانيكية تحرص على استخدامها أثناء الغناء، لكن قال إن اختياره لأغنية «آه يا ليل» كان مناسباً للمشتركة.
n رؤية عزة من تونس التي اختارت أغنية «يا طبيب» لتقدّمها المشتركة إليان والتي لم تختلف كثيراً عن رؤية طارق حتى في الحركات والتنقل على المسرح، قابلها تعليق قاس من اللجنة حيث إن عزة وطارق لم يقدّما إليان بصورة جديدة لدرجة أن التعبير المشهدي للأغنية كان متطابقاً في الأغنيتين.
n أما رؤية إبراهيم من مصر الذي اختار أغنية «أيامي بيك» للفنانة إليسا فحملت صورة جديدة بتقديمه لإليان أثناء تأديتها للأغنية منعت الجمهور من أن يقارنها بالفنانة إليسا، فأثنى سيمون أسمر على رؤيته. في حين علّق طوني سمعان على إليان بأنها أخطأت ببعض مفردات الأغنية. فتدخّل سيمون أسمر قائلاً لطوني: «لا يحق لك أن توجّه تنبيهك إلى إليان لأنها غير معنية بالبرنامج، المخطئ هو مدير الأعمال ابراهيم وليست إليان». وهنا، تنبّه طوني إلى أن ملاحظة سيمون أسمر في محلّها.
n رؤية بندر المشترك السعودي الذي اختار أغنية «في الكم يوم إللي فاتوا» للفنانة لطيفة حيث أدّتها إليان بشخصية جديدة ومختلفة كلياً عن الفنانة لطيفة، حظيت بتشجيع اللجنة والثناء على جهوده.

في الكواليس
علّق طوني سمعان في كواليس البرنامج عن شعوره بوجوده إلى جانب المخرج سيمون أسمر وإن كان وجوده يشعره بالضعف قائلاً: «على العكس، إنها فرصة لي كي أستفيد من خبرته، ووجوده إلى جانبي شرف كبير لي. وأنا شخصية تتقبّل الإنتقادات وبنفس الوقت أوجّه انتقاداتي». وعن رأيه بالمشتركين قال: «أنا أرى أن عزة تملك أفكاراً كثيرة لكنها لم تستثمرها لغاية الآن، وأنتظر في الحلقات المقبلة أن تعمل جيداً على أفكارها». وقال طوني سمعان أن حكمه على رؤية المشاركين يأتي من باب المتلقّي على غرار الجمهور والمشاهدين، إضافة إلى أن وجوده في اللجنة محكوم بدوره كممثل لشركة «روتانا»، وهو قادر، كما قال، أن يمسك العصا من النصف أي أن يعطي رأيه كطوني سمعان من جهة ورأيه كمدير الشؤون الفنية في «روتانا» من جهة أخرى. وأثناء حديث طوني سمعان إلى «سيدتي»، وصل المخرج سيمون أسمر الذي شاركه الحديث معبّراً عن رأيه بطوني سمعان قائلاً إنه شاب له نظرة ثاقبة في الأمور وأنه يستحقّ أن يكون في «روتانا» «مدير المدراء» وأن حقه مهدور في الشركة مضيفاً: «الفرق بيني وبينه أن طوني سمعان قد اكتسب خبرته من أخطاء الشركة، بينما أنا تعلّمت واستفدت وشكّلت خبرتي من معلومات الذين تعاملت معهم في بداية الطريق»، شارحاً لطوني كيف اكتسب خبرته من وجوده في فرنسا إلى جانب مدراء أعمال فنانين أجانب.
بعد انتهاء الحلقة، إجتمع المخرج سيمون أسمر مع المذيعة فرح بن رجب ناصحاً إياها بعدم إرتداء فستان قصير مرة أخرى لأن الفستان الطويل يليق بها أكثر. وقد أخذت فرح بنصيحته، واعدة إياه بعدم الظهور في الحلقات المقبلة بفساتين قصيرة.
أعرب سيمون أسمر عن رأيه بالمشاركين قائلاً إنهم ما زالوا خائفين وربما في الحلقات المقبلة يتقدّمون أكثر، وبأنه يرى في عيون المشترك اللبناني طارق الذكاء اللبناني ويتوقّع منه تقدّماً مميّزاً.

«ديو» عاصي وشيماء
مشاركة الفنانة عاصي الحلاني في الحلقة الثانية من The Manager أعطت دفعاً قوياً لها بصوته وأغنياته. وقبل حضوره بساعة كانت في إنتظاره شيماء نجمة «ستار أكاديمي4» التي أعلمت «سيدتي» بمشاركتها في «ديو» غنائي يجمعها مع الفنان عاصي الحلاني، معربة عن سعادتها كونه اختارها بعدما سمع صوتها مسجّلاً في استوديو طوني سابا لمشاركته في «ديو» غنائي بعنوان «إرجعلي أو رجعني». وقد وصفت الفنان عاصي بأنه إنسان متواضع وقالت إنه نصحها بالحفاظ على تواضعها مهما علا شأنها في الساحة الفنية. وقد تمنّت لو كان بإمكانها مشاركته في الحفلات التي يقيمها. وقد حاولت شيماء في الكواليس الإجتماع إلى الفنان عاصي لكن دون جدوى ولم تحظ منه سوى بالتقاط الصور.
أما في ما يتعلّق بمصير الأغنية «الديو» وتسويقها وإن كان عاصي سيساعدها في إشراكها في حفلاته، قال الفنان عاصي إنه إختارها لمشاركته «الديو» بعدما إستمع إلى صوتها في استوديو طوني سابا. وبالنسبة لإشراكها في حفلاتـــــه لم يؤكّــد عاصي
لـ «سيدتي» رغبته مشاركتها له في حفلاته مكتفياً بقوله: «الديو هو الدعم الأكبر لها». أما عن رأيه في البرنامج فقد قال عاصي إنه فكرة جديدة في مضمونها كونها لا تعتمد على الأصوات أو مواهب فنية إنما على الشق الإداري للفنان. و«بهذه الطريقة نعطي حقاً لمدير الأعمال ودوره في حياة الفنان». وعمّا لو تابع الحلقة الأولى من البرنامج، نفى عاصي ذلك قائلاً: «لا أعرف شيئاً عن فقرات البرنامج إلا من ليلة أمس أثناء البروفات».
وبعد مشاركته في البرنامج وإشادته بالخبرة التي اكتسبها من مكتب استوديو الفن قال: «كلما رأيت أو اجتمعت بالمخرج سيمون أسمر أشعر أنني ما زلت تلميذاً». هذا الإعتراف المباشر أثنى عليه سيمون أسمر واصفاً عاصي الحلاني بأنه يتحلّى بصفات التواضع والأدب وأن الشهرة والنجومية لم تغيّره. وعن مرافقة أولاده له في معظم البرامج التي يشارك فيها قال: «أولادي يحبون البرامج، وقد طلب مني إبني الوليد مرافقتي إلى البرنامج. وأنا أحب أن أزرع في أولادي حب التراث وأغاني الفلكلور البعلبكي. وهم تربّوا على هذا الجو وأنا سعيد بأنني استطعت أن أجعلهم يحبون اللون البلدي بدلاً من توجّههم إلى الغناء الغربي مما يجعلهم بالتالي يحبون الوطن أولاً.






سؤال إلى عاصي


إنسجاماً مع فكرة البرنامج القائمة على مدراء الأعمال، سألت فرح الفنان عاصي الحلاني عن علاقته بمدير أعماله ماجد الحلاني، فأجابها بأن ماجد ليس مدير أعماله فقط إنما ابن عمه وصديقه مثنياً على سياسته الذكية بإدارة أعماله وتعامله مع الآخرين وقال إن ماجد صورة محترمة عن مدراء الأعمال الناجحين.

نقلا عن مجلة سيدتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برايم 2 من برنامج The Manager
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عش عالم تدريب كرة القدم FIFA MANAGER
» موسوعة خدع الكمبيوتر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمي لبرنامج The Manager :: قسم خاص بالبرايم ويوميات The Manager :: بريمات The Manager-
انتقل الى: